وفد المجلس الأوروبي للقيادات المسلمة يزور منظمة خريجي الأزهر

وفد المجلس الأوروبي للقيادات المسلمة يزور منظمة خريجي الأزهرعباس شومان

الدين والحياة27-8-2024 | 04:17

بمقر المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، استقبل أمس الاثنين د. عباس شومان، رئيس مجلس إدارة ، أمين عام هيئة كبار العلماء، بمقر المنظمة الرئيسي بالقاهرة: وفدا من المجلس الأوروبي للقيادات المسلمة ببروكسل، برئاسة: يحيى سيرجيو، رئيس المجلس، وبحضور إلهام الله شيارا، عضو المجلس الأوروبي، وعبدالصمد اليزيدي، رئيس المجلس الأعلى للمسلمين فى ألمانيا، والدكتور خالد محمد سعيد، الأمين العام للفتوى فى المركز الإسلامى بلندن.

وقال شومان خلال اللقاء على استعداد المنظمة العالمية ل خريجي الأزهر لتقديم كافة أوجه التعاون لجميع المؤسسات الإسلامية، لنشر الفكر الوسط الصحيح، ومواجهة الأفكار المغلوطة، التي تروج ضد الاسلام فى الخارج.
وتطرق د. شومان إلى دور المرأة الأوروبية المسلمة فى بيان الصورة الصحيحة للإسلام، وتربية أجيال جديدة من مسلمي أوروبا على دراية بأصول وأحكام الإسلام الوسطي الصحيح.

من جانبه صرح رئيس الوفد يحيى سيرجيو: بأن المجلس الأوروبي للقيادات الإسلامية يسعى للجمع بين القيادات الإسلامية في أوروبا تحت مظلة واحدة، لمكافحة الأفكار المغلوطة عن الإسلام والمسلمين، وأن المجلس يتطلع إلى التعاون مع كافة مؤسسات الأزهر في هذا الشأن.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2