وزير الأوقاف اليمني: هناك حاجة ماسة لخطاب ديني وسطي يحترم الأشخاص والعقول

وزير الأوقاف اليمني: هناك حاجة ماسة لخطاب ديني وسطي يحترم الأشخاص والعقولوزير الأوقاف اليمني

الدين والحياة27-8-2024 | 04:15

برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت عنوان: "دور المرأة في بناء الوعي".

استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف أمس الاثنين؛ الدكتور محمد عيضة شبيبة وزير الأوقاف والإرشاد بدولة اليمن الشقيقة، على هامش مشاركته في المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الذي يُعقد في القاهرة يومي 25 و26 أغسطس

ورحب وزير الأوقاف بالدكتور محمد عيضة شبيبة وزير الأوقاف والإرشاد بدولة اليمن، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء الذي يفتح آفاقًا كبيرة وواسعة للتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وأكد وزير الأوقاف أن اليمن عزيز على قلوبنا، وأن الحكمة يمانية كما في الحديث الشريف، مشيدًا بعمق العلاقات واتصالها بين الشعبين الشقيقين.

وأضاف وزير الأوقاف أن التعاون مستمر، وأن وزارة الأوقاف على استعداد لاستقبال عدد من الدعاة بأكاديمية الأوقاف الدولية للتدريب المشترك، مع تلقيهم للمحاضرات والبحوث على الطريقة الأزهرية العريقة، إضافة إلى إمداد وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية بإصدارات وزارة الأوقاف المصرية والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وأشار وزير الأوقاف والإرشاد إلى أن هناك حاجة ماسة للخطاب الديني الوسطي الذي يحترم الأشخاص والعقول ويوثق العلاقة بين الناس وبين الله (عز وجل)، فمصر خير من يقدم الدعوة والثقافة الدينية الرشيدة، مقدمًا الشكر والثناء ل وزير الأوقاف على جهوده، معربًا عن كامل حبه وتقديره.

وفي كلمته قدم الدكتور محمد عيضة شبيبة وزير الأوقاف والإرشاد بدولة اليمن، الشكر، للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على دعوته الكريمة للمشاركة في هذا المؤتمر وترحابه الحار والصادق.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2