2 كيلو مشغولات ذهبية.. جديد سرقة أميرة الذهب في الجيزة

2 كيلو مشغولات ذهبية.. جديد سرقة أميرة الذهب في الجيزةأميرة الذهب

حوادث وقضايا27-8-2024 | 12:01

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع (فيسبوك)، بشأن سرقة مشغولات ذهبية من أحد المحال في مدينة 6 أكتوبر، (أميرة الذهب)، تم التعامل مع الواقعة بشكل سريع وفعّال.

وقالت "الداخلية" في بيان، اليوم الثلاثاء: "أن الأجهزة الأمنية لم تتلقَ أي بلاغات رسمية بخصوص هذه الحادثة. ومع ذلك، تم التواصل مع مدير وشريك في المحل الذي تعرّض للسرقة، حيث أكد صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أوضح أنه لم يتم تحرير محضر بالواقعة".

وأضافت: "أكدت التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتورطين في السرقة وضبطهما. وتبين أنهما شخصان يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية. وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الجريمة، وقادا السلطات إلى مكان وجود المسروقات، والتي كانت بحوزة مالك محل آخر للمشغولات الذهبية في منطقة الدقي، حيث تم ضبطه أيضًا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين لضمان محاسبتهم وفق القانون".

وفي وقت سابق، أفادت التحريات أن أميرة الذهب التي ذاع صيتها بعد دخولها مجال بيع الذهب قبل 4 سنوات، قالت إن المسروقات كانت «غويشتين»، وعقب التوصل إلى المتهم الأول وضبطه، عُثر على نحو 2 كيلوجرام من المشغولات الذهبية كان قد استولى عليها بمعاونة آخر، وكان ذلك دون دراية من المجني عليها.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2