سمير فرج: هجمات حزب الله والضربة الاستباقية الإسرائيلية لم يحققا شيئا على أرض الواقع

سمير فرج: هجمات حزب الله والضربة الاستباقية الإسرائيلية لم يحققا شيئا على أرض الواقعسمير فرج

مصر27-8-2024 | 18:10

قال اللواء سمير فرج المفكر الاستراتيجي، إن حزب الله اللبناني أطلق صواريخ كاتويشا في البداية حتى تنشغل بها القبة الحديدية، ومن ثم أطلق المسيرات.

أضاف فرج، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الضربة الاستباقية الإسرائيلية والقبة الحديدية تصدت لصواريخ حزب الله ومسيراته، وحسن نصر الله يرى نفسه قد انتقم لفؤاد شكر.

أوضح المفكر الاستراتيجي، أن عملية اغتيال فؤاد شكر عملية إسرائيلية قوية ضد حزب الله، كما أن إسرائيل شنت ضربة استباقية على أهداف ل حزب الله لإضعافه لأنها شعرت بالخطر، وإسرائيل علمت أن حزب الله سيوجه لها ضربات من خلال عملاء لها، فإسرائيل ترصد كل أهداف حزب الله التي وجهت لها ضربة استباقية".

أكد اللواء سمير فرج المفكر الاستراتيجي، أن ضربة حزب الله انتقامًا لاغتيال القيادي "فؤاد شكر" الذي اغتالته إسرائيل، المخطط الأول لحزب الله، والتي رصدت أمريكا 5 ملايين دولار لاستهدافه، وبالتالي هي عملية نوعية كبيرة، لكن رد حزب الله لم يحقق أي شيء على أرض الواقع، ولم تكن مؤثرة على كلا الطرفين، كما إنه لم يكن هناك فيديو أو صور توثق نتائج العملية العسكرية التي قام بها حزب الله ضد أهداف داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2