فرنسا.. سفير القاهرة يقيم حفل عشاء للبعثة المصرية المشاركة في بارالمبياد باريس

فرنسا.. سفير القاهرة يقيم حفل عشاء للبعثة المصرية المشاركة في بارالمبياد باريسالسفير المصرى يقيم حفل عشاء للبعثة المصرية المشاركة في بارالمبياد باريس

رياضة28-8-2024 | 00:20

أقام السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا حفل عشاء للبعثة المصرية البارالمبية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي تقام بباريس فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.

وشهد حفل العشاء حضور الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس البعثة المصرية في البطولة، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة ، ودكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة والدكتور محمود عبدالعزيز مدير الادارة المركزية للاتحادات النوعية وعدد من رؤساء الاتحادات بالإضافة إلى بعض اللاعبين المشاركين في البطولة.

وأكد السفير علاء يوسف سفير مصر فى فرنسا انه تم التواصل مع اللجنة البارالمبية المصرية منذ اسابيع لتذليل اى عقبات تواجه البعثة فى التحضير والاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية، من تأشيرات وإجراءات ووصول.

وأضاف السفير المصرى أن السفارة تقدم كل الدعم للبعثة المصرية وتساندها لتقديم أفضل مالديها من نتائج مع كل الامنيات أن تحقق البعثة نتائج مشرفة لمصر والمصريين.

وقال علاء يوسف، ندعمكم وننتظر تشريف مصر ورفع علمها وسماع النشيد الوطني، فلن ندخر جهدا لمساعدة البعثة المصرية.

ومن جانبه اشاد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية بالدور الذي تقدمه السفارة من تسهيل إجراءات تواجد البعثة في فرنسا والتأشيرات أيضا.

وتقدم رئيس البارالمبية بالشكر للسفير على حفاوة الاستقبال منذ وصول البعثة فى المطار ، مشيرا إلى أن البعثة المصرية تضم عدد من الرياضات سواء الجماعية أو الفردية.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2