بعد اتهامها بالهروب.. هاريس ونائبها يجريان أول مقابلة تليفزيونية الخميس المقبل

بعد اتهامها بالهروب.. هاريس ونائبها يجريان أول مقابلة تليفزيونية الخميس المقبلبعد اتهامها بالهروب.. هاريس ونائبها يجريان أول مقابلة تليفزيونية الخميس المقبل

عرب وعالم28-8-2024 | 04:15

تجري المرشحة الديمقراطية ب الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة ونائبة الرئيس الحالي كامالا هاريس، أول مقابلة تليفزيونية لها مع شبكة سي إن إن الأمريكية، بمشاركة نائبها حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز.

وأعلنت شبكة CNN أنها ستجري أول مقابلة مشتركة ل هاريس ونائبها يوم الخميس المقبل، بينما يعمل الديمقراطيون على زيادة الحماس لدى قاعدتهم الانتخابية بعد المؤتمر الوطني الديمقراطي الأسبوع الماضي.

وستبث القناة المقابلة، التي أجرتها مذيعة شبكة CNN دانا باش، في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يشرع فيه المرشحون في جولة بالحافلة عبر ولاية جورجيا المتأرجحة، وهذه هي المرة الأولى التي تجلس فيها هاريس مع صحفي لإجراء محادثة متعمقة مسجلة، منذ أن أسقط الرئيس جو بايدن محاولته للحصول على فترة ولاية ثانية وأيد هاريس في 21 يوليو.

وأثار مرور 37 يومًا منذ بدء ترشحها دون إجراء لقاء تليفزيوني، موجة الجدل حول هاريس، وأثار انتقادات من منافسيها الجمهوريين، واتهمها ترامب بأنها تهرب من وسائل الإعلام.

وكانت هاريس قد وعدت في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري، بأنها ستجري أول مقابلة حوارية لها قبل نهاية الشهر.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2