تزامنا مع الحرب على غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يوجه سهام جرائمه إلى الضفة الغربية

تزامنا مع الحرب على غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يوجه سهام جرائمه إلى الضفة الغربيةتزامنا مع الحرب على غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يوجه سهام جرائمه إلى الضفة الغربية

عرب وعالم29-8-2024 | 00:10

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا بعنوان "تزامنا مع الحرب على غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يوجه سهام جرائمه إلى الضفة الغربية".


نحو الضفة الغربية، وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي سهام جرائمه، معلنا بدء تنفيذ عملية عسكرية موسعة في مدن الضفة الغربية ونقل الحرب إليها بالتوازي مع العدوان على قطاع غزة.


العملية العسكرية للاحتلال بدأت ليلا باقتحامات لمدن جنين وطولكرم طوباس، استهدف خلالها مدعوما بالطائرات المسيرة مخيمات اللاجئين في المدن الثلاث، مخيم جنين، ومخيم نور شمس، ومخيم الفارعة، مرتكبا نفس الانتهاكات من إطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز ثم حصار المنازل ومداهمتها، وتنفيذ حملات اعتقال بحق الشباب الفلسطيني، ومستعينا بجرافات عسكرية لتخريب البنية التحتية.


ثم أعقب جيش الاحتلال اقتحاماته الليلية باقتحامات أخرى صباحا، طالت مدن رام الله، وقلقيلية والخليل ووضع ارتكازات أمنية داخل بعض قرى المدن الثلاثة لمنع دخول وخروج المواطنين، ثم نشر أفراد القناصة أعلى المباني السكنية لترهيب الأهالي.

أضف تعليق