الممثلة الكوميدية نيكي جلاسر تقدم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب

الممثلة الكوميدية نيكي جلاسر تقدم حفل توزيع جوائز جولدن جلوبنيكي جلاسر

فنون29-8-2024 | 00:44

أعلنت إدارة جوائز جولدن جلوب، أن النجمة الأمريكية نيكي جلاسر ستقدم حفل توزيع جوائز الدورة الـ82 المقرر بثه يوم 5 يناير المقبل.

وصفت جلاسر اختيارها لتقديم حفل توزيع الجوائز الشهير بالحلم والتجربة المليئة بالتحديات، لأنها تقدم عرضًا على الهواء مباشرة أمام أكبر نجوم هوليوود، مضيفة في بيان إعلامي: أنا سعيدة للغاية بتقديم حفل إحدى الليالي التلفزيونية المفضلة لدي، فهي ليست مجرد ليلة ضخمة للتلفزيون والسينما، ولكن أيضًا للكوميديا.

تعد جلاسر أحدث ممثلة كوميدية تستضيف حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، لتنضم إلى قائمة من النجوم سبقوها إلى هذه المهمة ومنهم تينا فاي، إيمي بوهلر، ريكي جيرفيه، جيمي فالون، سيث مايرز، جيرود كارمايكل.

وقالت هيلين هوهن، رئيسة جوائز جولدن جلوب: " نيكي جلاسر فنانة كوميدية قوية تتمتع بروح الدعابة الجريئة والصريحة التي تعد بمثابة التطابق المثالي لجوائز حولدن جلوب" مضيفةً: أنا على يقين من أنها ستضفي طاقة فريدة وعفوية على العرض ما يجعل الجمهور مستمتعًا طوال الليل.

يشار إلى أن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2024 شهد ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة المشاهدة مقارنة بالبث التلفزيوني في العام السابق، إذ اجتذب نحو 10 ملايين مشاهد عبر جميع المنصات، ما يعد أكبر جمهور للعرض منذ عام 2020.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2