فيكتوريا بيكهام تستعد لإطلاق فيلم عن اسرارها في عالم الأزياء

فيكتوريا بيكهام تستعد لإطلاق فيلم عن اسرارها في عالم الأزياءفيكتوريا بيكهام تستعد لإطلاق فيلم عن اسرارها في عالم الأزياء

منوعات29-8-2024 | 00:40

نشرت مجلة marca الاسبانيه. تقريراً عن أعلان النجمة البريطانية "فيكتوريا بيكهام" عن توقيعها صفقة مع منصة Netflix لتوثيق مسيرتها البارزة وأسعارها في مجال الموضة والجمال.
فقد أعلنت Netflix عن بدء الإنتاج لسلسلة وثائقية تتبع بيكهام وأعمالها في مجال الموضة والجمال. مع الوصول الحصري إلى فيكتوريا وعائلتها والمقربين منها، يستكشف المسلسل الوقت الذي قضته في دائرة الضوء العالمية. بعد سلسلة وثائقية لديفيد بيكهام تؤرخ صعوده إلى الشهرة كلاعب كرة قدم ناجح وأيقونة للثقافة الشعبية، يعد الوثائقي القادم بالتقرب من نجمة البوب ​​السابقة بينما توفق بين عملها وحياتها العائلية.

تُعتبر فيكتوريا بيكهام واحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الموضة، وقد أثبتت جدارتها ليس فقط كنجمة عالمية بل كمصممة أزياء بارزة. توقيعها لصفقة مع Netflix هو اعتراف رسمي بإسهاماتها الكبيرة في هذا المجال. الوثائقي المرتقب سيغطي جوانب متعددة من حياتها المهنية، من بداياتها كمغنية في فرقة Spice Girls إلى نجاحاتها كمصممة أزياء.

منذ أن أصبح اسمها مألوفًا في التسعينيات، أصبحت فيكتوريا بيكهام واحدة من أكثر النساء شهرة في العالم. أما الآن، فهي في رحلة لبناء إمبراطورية الموضة، ومن خلال الوثائقي سيتمكن المعجبون من اكتشاف القصة وراء كل ذلك ، ستعرض السلسلة أيضًا كيف أحدثت بيكهام ثورة في مجال الموضة من خلال تصاميمها الفريدة التي تجمع بين الأناقة والابتكار. سيشمل الوثائقي مشاهد حصرية لعمليات التصميم والتطوير، مما يعطي لمحة عن الجوانب العملية والإبداعية وراء أعمالها.
و هذه الصفقة تمثل نقطة تحول هامة في مسيرتها المهنية، وتتيح لجمهورها فرصة فريدة للتعرف على الجوانب الخفية من رحلتها المهنية والنجاح الذي حققته. مع العلم أن مصممة الأزياء البريطانية هي العضو التالي في عائلتها الذي سيتم تخصيص سلسلة وثائقية له، بعد زوجها لاعب كرة القدم الشهير "دايفيد بيكهام". وتم الإعلان عن إنتاج المسلسل يوم أمس الأربعاء من قبل شركة البث الأمريكية.

وكان المسلسل الوثائقي "بيكهام" الذي صدر على Netflix عام 2023، والذي سجل صعود نجم كرة القدم وعائلته، قد حقق نجاحًا كبيرًا، حيث حصد إجمالي أكثر من 12.4 مليون مشاهدة.

وقد شهدت شركات الزوجين المختلفة عامًا مزدهرًا، وفقًا للحسابات المقدمة في سجل الشركات التابع للحكومة البريطانية، "كومبانيز هاوس". كما ورد في وقت سابق من عام 2023، حققت العلامة التجارية للأزياء و الجمال التابعة لفيكتوريا ربحًا متواضعًا على مستوى الأرباح، لأول مرة. وسجلت الشركة القابضة الرئيسية لديفيد، David Beckham Ventures Ltd، زيادة بنسبة 30% في أرباحها لتصل إلى 25.5 مليون جنيه إسترليني.
قامت بيكهام بإطلاق علامتها التجارية الخاصة في عام 2008. وسوف يتم تسليط الضوء على التحديات التي واجهتها خلال هذه الفترة وكيف استطاعت بناء علامتها من الصفر لتصبح واحدة من الأسماء الرائدة في صناعة الأزياء.

أضف تعليق