استمرار أحمد القندوسي مع سيراميكا كليوباترا الموسم المقبل

استمرار أحمد القندوسي مع سيراميكا كليوباترا الموسم المقبلأحمد القندوسي

رياضة29-8-2024 | 21:27

كشفت الوكالة الخاصة لـ اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، عن مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الوكالة الخاصة بـ اللاعب بيانًا رسميًا جاء فيه: نود أن نعلن أننا قد توصلنا إلى اتفاق مشترك ومرض بين النادي الأهلي ولاعبنا أحمد قندوسي يقضي باستمرار اللاعب لموسم آخر على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كليوباترا، والأمور سارت بسلاسة دون أي تعقيدات مثيرة قد تكونون قرأتم عنها في روايات البعض.

وأضاف البيان: وبما أننا نتحدث عن روايات، لا يسعنا إلا أن نشيد بقدرات بعض المبدعين الذين استطاعوا تحويل حقائق بسيطة إلى قصص درامية كاملة، يبدو أن خيالهم الخصب يستحق إشادة، وربما حتى جائزة أفضل سيناريو خيالي، ولكن نود أن نقول لهم؛ الموسم الجديد قادم، فهل ستكون قصصكم أكثر واقعية هذه المرة؟ أم أنكم ستواصلون نسج سيناريوهات بلا دليل؟ نحن هنا دائمًا لنتابع فصولكم الجديدة بشغف.. نأمل أن تكون هذه المرة أكثر إبداعًا، منطقية، وربما إن لم يكن ذلك صعبًا عليكم، مرفقة ببعض الأدلة.

وأشارت الوكالة الخاصة بـ اللاعب عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: نحن ندرك أن الكتابة الإبداعية تحتاج إلى إثارة، ولكن دعونا لا ننسى أن الحقيقة غالبًا ما تكون أكثر إثارة من الخيال. لذا، نأمل أن تكون إبداعاتكم المستقبلية أكثر اتساقًا مع الحقائق، وأن توفروا لنا جميعًا قصصًا تستحق المتابعة.

وأتمت: وإلى ذلك الحين بينما يواصل أحمد قندوسي مسيرته الرياضية بكل احترافية وجدية، نود أن نطمئن الجميع أن العلاقة مع النادي الأهلي جيدة ومبنية على الاحترام المتبادل، لذا، ندعو الجميع للتحقق من المصادر قبل تصديق الشائعات والقصص التي لا أساس لها من الصحة، نشكركم على الدعم المستمر، ونؤكد أن الحقيقة دائمًا ستبقى أقوى من الخيال.

أضف تعليق