إكسترا نيوز: زوار العلمين ينتظرون بشغف حفل المطرب ويجز

إكسترا نيوز:  زوار العلمين ينتظرون بشغف حفل المطرب ويجزجانب من اللقاء

TV29-8-2024 | 21:45

قالت الإعلامية ميرفت المليجي، موفدة قناة «إكسترا نيوز» إلى مدينة العلمين الجديدة، إن فعاليات ومفاجآت مهرجان العلمين مستمرة في الأسبوع الثامن والأخير، حيث استطاع المهرجان تحقيق نجاح كبير للغاية بشهادة زوار مدينة العلمين الجديدة والفعاليات، وحرصت العديد من الجهات على وجودها بالمهرجان.

وأضافت «المليجي»، خلال مراسلتها للقناة، أن زوار العلمين ينتظرون بشغف حفل المطرب ويجز غدا الجمعة، إذ أنه سيقدم أفضل الأغاني التي ساهمت في صعوده ويهتم بها الجمهور، مما أثبت وجودة و تكوينه لجماهيرية كبيرة لدى شباب الوطن العربي بأكمله في الآونة الاخيرة، حيث نفذت 90% من تذاكر الحفل عبر موقع «تذكرتي».

وتابعت: «من المتوقع أن يكون هناك مفاجآت من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في حفل ختام مهرجان العلمين، فضلا عن استمرار الخدمات الترفيهية والرياضية في منطقة العلمين بعد انتهاء المهرجان».

وأشارت إلى أن العديد من الحفلات ستقام بالتوازي مع حفلة الفنان ويجز لإرضاء كل الأذواق، بالإضافة إلى عرض المسرح الروماني لمسرحية «برقع الحياء» للمخرجة شيرين حجازي والتي تعتبر مزيج من العروض المسرحية الراقصة والمزيد من الدراما التشويقية التي يعيشها بعض الشباب لإظهار مواهبهم ومواجهتهم بعض الصعاب، إلى جانب العروض المسرحية الجديدة التي تعرض على الممشى السياحي على مدار اليوم.

أضف تعليق