التصريح بدفن طفل لقى مصرعه غرقا بنهر النيل فى المنشاة بسوهاج

التصريح بدفن طفل لقى مصرعه غرقا بنهر النيل فى المنشاة بسوهاججثة طفل

حوادث وقضايا30-8-2024 | 18:02

لقى طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه غرقًا في نهر النيل بمركز المنشاة فى محافظة سوهاج، و تمكنت قوات وحدة الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، حيث تم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزى، تم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة، وصرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا بالحادث، وبناءً عليه تحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة حيث تبين غرق لطفل المتوفى يُدعى يوسف ي. ص. ع، وهو تلميذ ومقيم فى نفس المنطقة، وبفحص الجثة تبين عدم وجود أى إصابات ظاهرية.

وبسؤال جد الطفل من جهة والدته، المدعو حربى ح. ا. ر، البالغ من العمر 56 سنة ويعمل عاملًا، قرر بأن حفيده كان يستحم فى نهر النيل، ولكن لعدم إجادته السباحة جرفه التيار مما أدى إلى غرقه، كما أكد شاهد العيان، جابر ع. م. ا، البالغ من العمر 55 سنة ويعمل عاملًا، ما جاء فى أقوال الجد، ولم يُتهم أحد بالتسبب فى الحادث، وتم نفى الشبهة الجنائية.

هذا وقد أكد تقرير مفتش الصحة بعد الكشف الطبى على الجثة أن سبب الوفاة هو "إسفكسيا الغرق".تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التى بدأت التحقيقات فى الحادث، وقررت التصريح بدفن الجثة.

أضف تعليق