بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلا مدارس"

بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلا مدارس"محافظ الغربية

محافظات1-9-2024 | 16:17

وجه محافظ الغربية أشرف الجندي، بسرعة الانتهاء من تجهيز معرض "أهلاً مدارس" بجميع مراكز المحافظة، وزيادة الكميات المعروضة من السلع به، لخلق جو من التنافس الذي يؤدي إلى انخفاض الأسعار، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتخفيف عن كاهل محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الغربية، اليوم الأحد، معرض "أهلاً مدارس" المقام على أرض البوريفاج بحي أول طنطا، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية؛ لتوفير مستلزمات الطلاب مع قرب حلول العام الدراسي الجديد، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية محمد أنور مصلح، والسكرتير العام المساعد المهندس على عبد الستار، ورئيس حي أول طنطا ممدوح النجار.

وتفقد محافظ الغربية، أقسام المعرض المختلفة، والتي تشتمل على 12 باكية، ويضم كل مستلزمات المدارس من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بالإضافة إلى بعض السلع الغذائية وغيرها بأسعار مخفضة بنسبة 30% على المعروضات.

وخلال جولته التفقدية بالمعرض، أجرى محافظ الغربية حوارا مع البائعين والمواطنين حول جودة المنتجات المعروضة ومقارنتها بمثيلاتها بالسوق ومدى كونها ملبية لاحتياجات المواطنين قبل بداية العام الدراسي الجديد، وأعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة في توافر كل المستلزمات بأسعار مناسبة.

وأكد المحافظ -خلال الجولة- على ضرورة الالتزام بالبيع بأسعار مخفضة، وتوفير المستلزمات المدرسية بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين، طوال فترة المعرض الذي سيستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2