أسوان : إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية ضمن المرحلة الثالثة للموجة 23

أسوان : إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية ضمن المرحلة الثالثة للموجة 23جانب من الحملة

محافظات1-9-2024 | 20:17

أعلنت محافظة أسوان أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان أزالت 14 حالة تعدٍ بمساحة 1850 متر مربع بنطاق حي جنوب المدينة، ضمن استكمال أعمال المرحلة الثالثة للموجة الـ 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة ، وذلك تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال.

وذكرت المحافظة - في بيان صادر اليوم الأحد أن أعمال الإزالة شملت 4 حالات لتعديات صادر لها قرارات سابقة، و10 إزالات فورية لتعديات في المهد، مع التحفظ على المواد المستخدمة في البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، موضحة أن الحملة شاركت فيها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان وقسم شرطة أول أسوان بجانب نواب رئيس المدينة، ورئيس حي جنوب، والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات لنقل مخلفات الإزالة أولاً بأول.

كما تواصل الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن بمحافظة أسوان أعمالها بتكثيف جهود النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات و الإشغالات ، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لشبكات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي.

من ناحية أخرى، تمكنت قوات الحماية المدنية بالمحافظة من السيطرة على حريق شب اليوم، في شقة بعمارة سكنية بمنطقة أبو الريش بمركز أسوان ، وتم نقل حالة مصابة للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكان مدير أمن أسوان قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في الطابق الأول من عمارة سكنية مكونة من ثلاث طوابق كائنة بنجع الكسارة في قرية أبو الريش بمركز أسوان.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارات إطفاء لإخماد الحريق الذي أسفر عن إصابة فتاة، تبلغ 16 سنة، بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية بنسبة 80%، وتم نقل الحالة إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم، تحت إشراف مدير عام الطب الوقائي بالمحافظة الدكتور مصطفى أبو المجد، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2