النيابة العامة تحبس إسرائيليين لتعديهما بالضرب على 3 موظفين بأحد فنادق طابا

النيابة العامة تحبس إسرائيليين لتعديهما بالضرب على 3 موظفين بأحد فنادق طاباالنيابة العامة

مصر1-9-2024 | 21:40

أمرت النيابة العامة بحبس إسرائيليين إثنين، احتياطيًا لمدة 4 أيام، وذلك لقيامهما بالتعدي بالضرب على 3 من موظفي أحد الفنادق بمنتجع طابا السياحي.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين اللذين يحملان الجنسية الإسرائيلية خلال استجوابهما والتحقيق معهما، اتهامات بارتكاب جرائم استعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين والتعدي بالضرب والإتلاف.

وأوضحت النيابة العامة -في بيان الليلة- أنها كانت قد تلقت أول من أمس الجمعة، إخطارًا بنشوب مشاجرة بأحد الفنادق بمدينة طابا بين المتهمين (إسرائيليَّيْ الجنسية) و3 من العاملين بالفندق.

وأشارت النيابة إلى أن المتهمين قاما إثر المشاجرة باستعراض القوة واستخدام العنف ضد المجني عليهم والتعدي عليهم بالضرب؛ ما أدى إلى إصابتهم وإتلاف محتويات بالفندق.

وأضافت النيابة أنها باشرت التحقيقات، واستهلتها بالانتقال للمستشفى وسؤال المجني عليهم ومناظرة ما بهم من إصابات، والتي ثبت بالتقارير الطبية أنها تنوعت بين كسر بعظام الجمجمة، وجروح قطعية.

وذكرت النيابة أنها استمعت لشهود الواقعة، وطالعت المقاطع التي صورت ملابساتها، وأرفقت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة ارتكاب المتهميْن للواقعة والتعدي على المجني عليهم بالضرب وإتلاف محتويات بالفندق، وذلك إثر خلاف على أحقيتهما وذويهما - وفق نظام الإقامة - في تناول المشروبات الكحولية.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2