سلمى علي: بكيت بشدة لضياع حلمي.. وسأحقق الذهب في بارالمبياد لوس أنجلوس 2028

سلمى علي: بكيت بشدة لضياع حلمي.. وسأحقق الذهب في بارالمبياد لوس أنجلوس 2028سلمى علي

رياضة2-9-2024 | 14:20

أعربت سلمى علي لاعبة المنتخب المصري للباراتايكوندو عن حزنها الشديد عقب خسارتها الميدالية البرونزية في وزن 52 كجم أمام بطلة جورجيا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

حيث لم يشاهد أحد بكاء البطلة البارالمبية بعد خسارة الميدالية خاصة أن الخسارة جاءت باحتساب النقطة الذهبية عقب انتهاء المباراة بينهما بالتعادل، فلم تتمالك سلمى نفسها من البكاء ولم تصدق ما حدث أن حلمها بإحراز ميدالية ضاع بتلك السهولة.

وعبرت سلمى علي، عن حزنها الشديد على ضياع تلك الميدالية التى كانت قريبة منها للغاية، بل سألت نفسها “يعنى خلاص كده مفيش ميدالية.. خلاص حلمى راح !“، وحتى الآن مازلت أشعر بالضياع، ولا أريد أن أصدق ما حدث، لكن فى النهاية لا أملك غير أن أقول الحمد لله.

وأضافت لاعبة منتخب مصر: “أنها تعرضت إلى ظلم تحكيمى واضح، لكنها لن تستلم، وسوف تعود لتدريباتها سريعًا لخوض تحديات جديدة، والاستعداد والعمل من الآن لتحسين تصنيفها وحصد المزيد من النقاط، لحصد الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب البارالمبية لوس أنجلوس 2028، وليس أقل من الميدالية الذهبية“.

وأكد: “أنها لن تيأس أبدًا، وسأسعى بكل ما أوتيت من قوة لتحقيق حلمي، حيث إن هذه هي المشاركة الثانية لي فى الدورات البارالمبية، بعد دورة طوكيو 2020، والحقيقة أن هناك فارقًا كبيرًا في الاستعدادات للبطولتين، لقد تعبت كثيرًا في هذه الدورة لحصد ميدالية، لكننى خسرتها فى النهاية“

وتعادلت سلمى علي مع الجورجية آنا ياباريتزى، لكن الحكمة قدرت فوز الأخيرة، في منافسات وزن 52 كجم لرياضة الباراتايكوندو، ضمن دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، لتحصد البطلة المصرية المركز الخامس.

وفازت سلمى في دور الـ 16 على الكينية تينسى أوبينيو بنتيجة 12-3، ثم خسرت أمام المنغولية سورينچاف أوليمبيار بنتيجة 7-5، في ربع النهائي، قبل الفوز على بطلة كازاخستان ميلانا كراسافيتسيفا بنتيجة 8-1 فى منافسات الترضية لوزن 52 كجم.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2