جوزيه جوميز يغضب من إدارة الزمالك لهذا السبب

جوزيه جوميز يغضب من إدارة الزمالك لهذا السببجوزيه جوميز

رياضة2-9-2024 | 16:21

أبدى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ، غضبه بسبب تأخر حسم الصفقات الجديدة للفريق حتى الآن وعدم حسم سوى صفقة واحدة فقط وهي المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق.

وتحدث جوزيه جوميز مع مسؤولي الزمالك وأبدى غضبه لعدم الانتهاء من حسم الصفقات حتي الآن لأنه كان يريد اللاعبين الجدد مع الفريق في المعسكر للتعود على أجواء النادي وأيضا ليستطيعوا التأقلم سريعا.

وطلب جوميز، ضرورة حسم الصفقات سريعا لأن التأخير ليس في مصلحة الزمالك حاليا ويجب حسم الصفقات سريعا وعلى الأقل صفقة المهاجم المحترف الذي سيقود الفريق فيما هو قادم.

وضم الزمالك الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادما من سانت اتيان الفرنسي لتدعيم هذا المركز في ظل النقص الذي يمر بها النادي بعد أزمة فتوح وعدم وجود لاعب في هذا المركز.

ويخوض الزمالك معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض الزمالك منذ أيام مباراة أمام سبورتنج بعد اعتذار الأنصار السعودية، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويواجه الزمالك فريق الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل في ثاني مواجهاته الودية ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2