كولر يبحث مع سامي قمصان استعدادات السفر إلى كينيا

كولر يبحث مع سامي قمصان استعدادات السفر إلى كينياصورة أرشيفية

رياضة2-9-2024 | 17:50

يعقد السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للنادي الأهلي ، جلسة خاصة مع سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة على هامش مران اليوم، الاثنين، بملعب التتش، لبحث ترتيبات رحلة كينيا لمواجهة جورماهيا فى دوري الأبطال.

ويبدأ الأهلي مساء اليوم الاستعداد للموسم الجديد بدون لاعبيه الدوليين، بعد انتهاء الإجازة السنوية التي حصل عليها الفريق بنهاية الموسم الماضي.

ويبحث كولر مع قمصان تفاصيل رحلة الفريق إلى كينيا وترتيبات السفر وموعد المباراة وغيرها من الأمور المرتبطة بالرحلة التي ستكون أول مباراة للمارد الأحمر في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على خوض مباراة ودية خلال الفترة المقبلة ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، ويأتي تفكير الجهاز في إقامة مباراة ودية من أجل تجهيز اللاعبين للموسم الجديد بعدما قرر مسئولو الأهلي إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي.

وقرر الأهلي إلغاء المعسكر الخارجي بسبب ضيق الوقت وعدم وجود معظم لاعبي الفريق لارتباطهم بمباريات فى الأجندة الدولية الحالية، ورغم أن البعض طرح فكرة إقامة معسكر خارجي قبل انطلاق الموسم الجديد، لكن الجهاز الفني ألغى هذه الفكرة فى النهاية للأسباب السابقة.

أضف تعليق