له نفس جاذبية عقارات إلفيس وفرانك سيناترا .. نجيب ساويرس يطرح قصرًا للبيع

له نفس جاذبية عقارات إلفيس وفرانك سيناترا .. نجيب ساويرس يطرح قصرًا للبيعنجيب ساويرس

منوعات2-9-2024 | 21:52

يطرح نجيب ساويرس رجل الأعمال، قصرًا مساحته 2 كيلو متر، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تحديدًا في خليج ألماظة بمدينة مرسى مطروح السياحية، للبيع مقابل 12.5 مليون دولار، ما يعادل نحو 606 ملايين جنيه.

ويقع القصر المكون من عقارين داخل مشروع فاخر يُعرف باسم خليج ألماظة في مدينة مرسى مطروح السياحية، المعروفة ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء.

وكان "ساويرس" قد اشترى منزلًا مقابل حوالي مليون دولار، منذ ما يقارب 10 سنوات، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له ووسع عقاره، كما قال مروان جبريل الرئيس التنفيذي لـ شركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق منتصف أغسطس.

ولم يكشف "جبريل" عن المبلغ الذي دفعه "ساويرس" مقابل العقار الثاني، إلا أن فيلات المجمع المكونة من طابق واحد تبعد حوالي 10 أقدام عن بعضها البعض، مضيفًا: يحتوي المنزل القديم على مطبخ مفتوح، تم استيراده من إيطاليا، ويمكن إغلاقه بباب زجاجي أنيق لفصله عن غرفة المعيشة إذا لزم الأمر.

والآن أصبح المنزل القديم هو بيت ضيافة "ساويرس"، وقد انتقل إلى المنزل الجديد بغرفة نوم تطل على هذا المنظر - الحديقة وحمام السباحة والشاطئ، وتبلغ مساحة العقارات فيما بينها ما يقرب من 6700 قدم مربع، وتحتوي على تسع غرف نوم وتسعة حمامات، يقع كلاهما بجانب حوض سباحة كبير يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأولمبي تقريبًا، ويتمتع بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط.

وقال "جبريل": عملت في مجال العقارات الفاخرة لفترة طويلة الآن، وبعد أن عملت في لوس أنجلوس، رأيت الطلب من المشترين لشراء العقارات التي كانت مملوكة سابقًا لأشخاص مشهورين، مثل إلفيس و فرانك سيناترا وجيف بيزوس.

هذا العقار له نفس الجاذبية كونه مملوكًا لرجل الأعمال الأكثر شهرة في مصر، لذلك سيكون الكثير حريصًا على شراء منزله لأنه أصبح أيقونيًا الآن، ولكن من الناحية المهنية، فإن العقار يتمتع بأفضل موقع في خليج ألماظة، إنه يبعد 120 مترًا عن أدفأ مياه البحر الأبيض المتوسط ​​ويفصلك عنه الرمال البيضاء الناعمة.

أضف تعليق