ساني: أسير في الطريق الصحيح من أجل العودة لبايرن

ساني: أسير في الطريق الصحيح من أجل العودة لبايرنساني

رياضة5-9-2024 | 00:05

قال ليروي ساني، جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إنه يسير في الطريق الصحيح للعودة بعد أن خضع لجراحة في الفخذ عقب خروج منتخب ألمانيا من بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة يورو 2024.

وأكد ساني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أشعر أنني لائق، وكل شيء يسير كما خططت له حتى الآن، وتمكنت من الانضمام إلى جلسات تدريب الفريق الأول، وسارت الأمور على ما يرام، ولم أواجه أي مشكلات، وآمل أن يستمر الأمر على هذا النحو".

وفي نهاية الموسم الماضي، عانى ساني مشكلات متكررة في منطقة الفخذ، وكثيرًا ما دفع نفسه إلى أقصى حد خلال مشاركاته، ولهذا السبب، يريد اختيار لحظة عودته بعناية ولا يريد التسرع في الأمور.

وعن فينسنت كومباني، قال: "كنت سعيدًا جدًا عندما التقيته لأول مرة، إنه إنسان رائع، بالإضافة إلى ذلك، شهدت بنفسي مدى جودته في إدارة التدريب، والمدربون جميعًا يتمتعون بطاقة رائعة، وفينسنت كومباني لديه حضور مميز".

وأضاف: "أهدافي هذا الموسم هو علينا بالتأكيد أن نستعيد بطولة الدوري، ولكن هدفًا كبيرًا جدًا هو الفوز بكأس ألمانيا، حيث لم أفز به مع بايرن بعد، ولهذا السبب يحتل مكانة عالية جدًا لدي وبالطبع دوري أبطال أوروبا".

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2