الأحد.. غلق باب التحويلات بين مدارس القاهرة

الأحد.. غلق باب التحويلات بين مدارس القاهرةصورة أرشيفية

محافظات5-9-2024 | 12:38

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، غلق باب التقديم للتحويلات الإلكترونية، الأحد المقبل، وذلك بعد إعادة فتحه الاثنين الماضي، لقبول تحويلات التلاميذ بين المدارس والإدارات التعليمية ومن المحافظات الأخرى للقاهرة.

وأكدت المديرية، أنه سيتم فتح باب التحويلات من يوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر 2024 إلى يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024، وذلك نظراُ لكثرة حالات انتقال العاملين وأبنائهم للعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك استمرار ورود البت في طلبات التحويل لمرحلة الثانوي العام من الوزارة، وذلك تيسيراً على أولياء الأمور.

وفى سياق آخر كانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أعلنت أنه قد تقرر أن يكون التقديم ورقى للمرحلة الثانوية (الصف الأول الثانوي) العام - الفني، وذلك بسبب بطئ الموقع الإلكتروني للتقديم، وتحقيقاً لرغبات الطلبة وأولياء الأمور، وأكدت أن التقديم وفقاً للحد الأدنى للتنسيق المقرر بالموافقة من معالى محافظ القاهرة بالنسبة الثانوي العام (ثانوي عام - خدمات ثانوى عام ) التعليم الفنى ( التجارى _ الصناعى ـ الفندقى).

كانت أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، موافقة الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام بالقاهرة من 232 درجة إلى 225 درجة، وفصول الخدمات أقل من تنسيق الثانوي العام بـ 40 درجة، وذلك استجابة لرغبة أولياء الأمور.

أضف تعليق