إحالة إمام عاشور للمحاكمة فى "خناقة المول"

إحالة إمام عاشور للمحاكمة فى "خناقة المول"إمام عاشور

حوادث وقضايا5-9-2024 | 16:26

أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، وإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام لنيابات أكتوبر، إمام عاشور لاعب نادي الأهلى إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بمول في الشيخ زايد.

كان إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي، روى تفاصيل ما حدث في "خناقة المول" خلال استجوابه حول اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول أركان.

وقال إمام عاشور في التحقيقات، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وأضاف "إمام" حول عدد الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام بحسب ما رصدته كاميرات المراقبة، إنه لا يعلم مَن هؤلاء الأشخاص ربما يكونون من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائيًا اشتباكه مع أي من أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب.

واستكمل لاعب نادي الأهلي، قائلًا إنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم أنهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد أحدًا.

بعد إنكاره تعديه على فرد الأمن، واجهت النيابة إمام عاشور بمقطع الفيديو الذي سجل الواقعة فاعترف اللاعب أنه اشتبك بالفعل مع فرد الأمن المجني عليه عندما شاهده يقوم بتصويره أثناء وجوده بالداخل، فطلب منه الكف عن تصويره قائلًا: "بتصور إيه" وحاول أخذ هاتفه منه، إلا أن فرد الأمن ابتعد عنه فلاحقه لأخذ الهاتف منه، لكنه لم يضربه أو يدفعه على الأرض وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن، كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة.

وعقب انتهاء أقواله، وجهت النيابة للاعب إمام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه.

وكانت قررت النيابة إخلاء سبيل إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي، بكفالة 5 آلاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول بالشيخ زايد.

أضف تعليق