فى اليوم الأخير.. معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء بالعلمين يشهد إقبالاً كبيراً من الزائرين

فى اليوم الأخير.. معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء بالعلمين يشهد إقبالاً كبيراً من الزائرينمعرض مصر الدولى الأول للطيران والفضاء 2024

مصر5-9-2024 | 18:33

شهدت فعاليات اليوم الثالث والأخير من معرض مصر الدولى الأول للطيران والفضاء 2024 المقام حالياً بمدينة العلمين ، حضوراً كبيراً من الزوار وضيوف مصر الذين جاءوا من كل مكان لمتابعة فعالياته المتميزة ، تزامناً مع نسخته الأولى المقامة حالياً بمطار العلمين الدولى ، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى - رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، الذى شرفة بالحضور والافتتاح .

وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى ، وكذلك عددا من الأغاني الوطنية الذي لاقت إعجاب الزوار وتفاعلوا معها ، كما توافد عدداً كبيراً من طلبة الجامعات لزيارة المعرض لمتابعة فعالياته وأنشطته المختلفة .

كما قام عددا من نسور الجو بتقديم عروضاً جوية متميزة في سماء العلمين ، لإبراز مدى براعتهم والتي تدل عن مدى التدريب الذى وصل إليه الطيارين ، وسط إعجاب وتصفيق الحضور من زوار المعرض .

وفى إطار متابعتة اليومية الدورية لفعاليات وأنشطته المعرض قام الفريق محمود عبد الجواد قائد القوات الجوية ، بجولة تفقدية على أجنحة المعرض ، والتقى بعدد كبير من رواد المعرض والاستماع إليهم ، كما أدار الكثير من الحوارات واللقاءات مع مسؤولى ورؤساء الشركات المشاركة فى فعاليات المعرض للتعرف على آرائهم ومقترحاتهم المستقبلية .

أضف تعليق