إطلالات النجمات باللون الأسود في مهرجان فينيسيا ٢٠٢٤

إطلالات النجمات باللون الأسود في مهرجان فينيسيا  ٢٠٢٤إطلالات النجمات باللون الأسود في مهرجان فينيسيا ٢٠٢٤

منوعات6-9-2024 | 00:23

نشر موقع Hollywood life تقريراً عن فساتين النجمات ب اللون الأسود في فينيسيا.. ويعرض التقرير إطلالات النجمات الأنيقة بهذا اللون في فعاليات المهرجان المختلفة......

اللون الأسود كعادته مازال مسيطرًا على إطلالات النجمات والمشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بنسخته الـ81، حيث إن قطاع كبير منهن فضلن الظهور به على السجادة الحمراء في فعاليات مختلفة طوال الأيام الماضية في المهرجان، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات الخاطفة باللون الأسود.

النجمة العالمية ليدي جاجا خلال حضورهافي فعاليات مهرجان فينيسيا، خطفت أنظار الجميع ليس فقط بسبب ظهورها مع خطيبهابالمهرجان، ولكن أيضًا بسبب إطلالتها على السجادة الحمراء، حيث تألقت كعادتها بإطلالة غير مألوفة تتميز بالأناقة فارتدت فستان طويل ومنفوش باللون الأسود، جاء من الأعلى بحمالات عريضة قليلًا مع فتحة صدر على شكل حرف v، فيما انسدل بتنورة منفوشة للغاية على شكل ثنيات واسعة ومنتفخة، ووضعت على رأسها اكسسوار من الدانتيل الجامد بتصميم ضخم، ويشبه عيون القطة.


النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي لفتت الأنظار في حفل الافتتاح بفستانها الأسود الدراماتيكي، حيث جاء الفستان بنمط الدرابيه الأسود الملتف في بدايته حول كتفيها بقماش منسدل الى الذراعين على شكل فيونكة، ويتسم في الوسط بقصة صدر منخفضة، كذلك جاءت التنورة طويلة وملتفة على قوامها بتصميم عصري. تزينت بمجوهرات ماسية مرصعة بالياقوت، وكان لافتا ارتدائها نظارات شمسية سوداء تماشت مع تصميم الفستان الدراماتيكي.


النجمة كيت بلانشيت أطلت بأناقتها المعتادة وسرقت القلوب برقة طلتها، حيث اختارت إطلالة من تصميم دار Giorgio Armani، وظهرت هذه المرة بستايل البدلة المبتكرة من المخمل الأسود، مكونة من بنطلون واسع، مع جاكيت ذو فتحة عميقة مغلق بزر وحيد، وكانت اللمسة الجمالية المميزة في ذلك التصميم عند منطقة الظهر المكشوف، المزين بسلاسل من اللؤلؤ وقد نسقت كيت بدلتها مع حذاء مدبب ب اللون الأسود .


العارضة جوزفين سكريفر فضلت الفستان الطويل خلال حضورها حفل أمفار الخيري على هامش مهرجان فينيسيا، حيث ظهرت بفستان أسود طويل من توقيع زهير مراد بصيحة الكب الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع تطريز كريستالي زين منطقة الخصر وأمسكت حقيبة رمادية صغيرة وزينت إطلالتها ذات اللمسات الكلاسيكية؛ بمجوهرات ماسية فخمة وانتعلت صندل أنيق من رينيه كاوفيلا

النجمة إيفا لانجوريا تألقت كذلك في فستان طويل جاء مكونًا من جزئين، الأسفل على شكل بودي سوت أسود قصير، والعلوي جاء بقماش التل الأسود المجسم من الأعلى مع رقبة عالية وأكتاف عريضة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا، وتزين الفستان في معظم أنحائه بالقطع الفضية الدائرية البراقة وانتعلت إيفا صندل أسود بكعب عال.


تايلور راسل خطفت الأنظار بإطلالة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه في إحدى فعاليات المهرجان حيث ارتدت فستان ب اللون الأسود جاء بتصميم مجسم وطويل مع فتحتي ساق طويلتين وتزينت جوانب الفستان بداية من الخصر بقماش الدانتيل الأسود، فيما جاءت أكتافه منسدلة وموصولة بغطاء للرأس.

الممثلة الأسترالية صوفي وايلد خطفت الأنظار بإطلالة دراماتيكية على السجادة الحمراء بإحدى الفعاليات، وحملت إطلالتها توقيع دار Schiaparelli، فكانت عبارة عن فستان مجسم طويل من الحرير الأسود، تميز بقصة سترابلس، ورغم البساطة التامة التي سيطرت على التصميم في الجزء الأمامي، إلا أن الجزء الخلفي كان لافتاً بلمسة الواضح الحريري الذي انسدل بأسلوب منتفخ غني بالثنيات لغاية الركبتين، وانسدل الذيل الطويل على السجادة الحمراء، ولم تكتف صوفي بلمسات الفستان فقط، بل اختارت صندلا مفتوحا وعاليا مزينا بطبقات الريش، بالإضافة لتزينها بوشاح شفاف غطت به عينيها.


النجمة الإيطالية مريم ليون استعرضت أناقتها على السجادة الحمراء بفستان سترابلس طويل ب اللون الأسود الموحد، تميز بخصر محدد مع قصة واسعة من الأسفل مزينة بشق عال يكشف عن ساقها، ورغم بساطة الفستان إلا أنها تمكنت منح طلتها جاذبية بارتداء قفاز عالي شفاف، تكسوه تطريزات متطايرة من الشراشيب المزينة بالترتر، وقد تزينت مريم بعقد ماسي فخم.

توني جارن تألقت على السجادة الحمراء بفستان سترابلس ب اللون الأسود الموحد، غلب عليه الطابع الناعم باللمسة الجمالية الرقيقة، والتي جاءت عند منطقة الخصر المشدود، الذي تتفرع منه الكسرات للأعلى والأسفل، والتي ازدادت جاذبيتها بالحبيبات الكريستالية المتناثرة فوقها لما فوق الركبتين، أما عن أطراف الفستان فقد انسدلت باستقامة لتلامس الكاحل، وانتعلت معه حذاءًا مدببا ب اللون الأسود حاملة حقيبة صغيرة.

بيانكا براندوليني دادا اختارت أيضا اللون الأسود ليرسم أناقتها على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا، حيث أطلت بزي جرئ، عبارة عن كروب توب رفيع مزين برقبة الهالتر التي تتوسطها عقدة معدنية، مع بنطلون بالأرجل الواسعة مزين بخصر عالي موصول بوشاح منسدل من الخلف، ومع تلك الإطلالة نسقت أساورا مرصعة وخواتم بالإضافة للأقراط المتدلية، كما قامت بسحب شعرها للخلف.

عارضة الأزياء والممثلة التشيكية إيفا هيرزيغوفا ظهرت بإطلالة غير تقليدية، عبارة عن جمبسوت ضيق مغطى بالنقوشات السوداء فوق خلفية باهتة، تميزه أكمام طويلة، وزين بطبقة علوية من القماش الأسود، على شكل ياقة الهالتر يمتد بتصميم X ثم ينسدل من الخلف على شكل وشاح طويل، وتزينت بعقد ذهبي سميك، مع سلاسل مشابهة تتدلى فوق البطن، وانتعلت حذاء باللون الأسود.
البريطانية إيمي جاكسون اختارت فستان سهرة أسود جريء من Alberta Ferretti. تميز بخطوطه الطولية البراقة بلون فضي والتي زينت الفستان بشكل طولي وفني من الأمام، بينما جاءت تنورة الفستان شفافة وجريئة، أما الأكتاف فاتسمت بتصميم منسدل بقماش الشيفون. أكملت طلتها بمجوهرات ماسية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين