ديمي مور تعلن إصابتها بمرض الهربس

ديمي مور تعلن إصابتها بمرض الهربسديمي مور تعلن إصابتها بمرض الهربس

منوعات6-9-2024 | 01:06

النجمة العالمية ديمي مور فاجأت الجميع مؤخرًا بنبأ إصابتها بمرض معدٍ يسببه فيروس "الهربس النطاقي"، وذلك في أثناء تصويرها أحدث أفلامها وهو "The Substance"، كما أنها فقدت بسبب هذا المرض الكثير من وزنها، وباتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب ما كشفته عن مرضها وكواليس الفيلم وذلك وفقاً لما نشره موقع Fox news الإخباري.

فإن ديمي مور بسبب أحدث أدوارها في فيلم "The Substance" أصبحت مصابة بهذا المرض الصادم، وفقدت الكثير من الوزن، الذي وصل إلى 20 رطلا أي ما يقرب من 9 كيلو جرامات.

وكشفت ديمي مور عن مدى صعوبة كواليس تصوير الفيلم عليها، سواء جسديًا وعاطفيًا، فقالت: "في أول أسبوع لي إجازة، حيث كنت أعمل فقط، أصبت بالهربس النطاقي.. كان التشخيص، الذي جاء بمثابة صدمة لي، بمثابة تذكير صارخ بالضريبة التي يمكن أن يتحملها مثل هذا الدور المكثف على الجسد والعقل، ثم فقدت نحو 20 رطلاً"، مشددة على مدة الصعوبة التي واجهتها خلال فترة التصوير.

ديمي مور أكدت كذلك في تصريحاتها أنها وعلى الرغم من الصعوبات، كانت تعلم أن هذا هو نوع المشروع الذي يجب أن تعطي فيه كل شيء فقالت: "عليك أن تبتعد عن هذا الفيلم وأنت تشعر بأنك وضعت كل شيء على الطاولة.. لقد كان الأمر يتطلب ذلك وهذا ما تريد تقديمه".

أضف تعليق