شاهد| رسالة محمد صلاح للجماهير بعد فوزه بجائزة المشجعين

شاهد| رسالة محمد صلاح للجماهير بعد فوزه بجائزة المشجعينشاهد| رسالة محمد صلاح للجماهير بعد فوزه بجائزة المشجعين

* عاجل4-12-2018 | 10:38

كتب: أحمد الطوانسى

وجه الفرعون المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزى، رسالة إلى جماهير وعشاق ناديه بعد فوزه بجائزة الأفضل في عام 2018، خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن، مساء أمس الإثنين.

وجاء فوز صلاح البالغ عمره 26 عامًا بالجائزة بعد فوزه في استطلاع رأي، شارك فيه نحو 366 ألف مشجع، وذلك خلال حفل أقيم في لندن يوم الإثنين.

وقال الفرعون المصرى، في مقطع فيديو مصور نشره الحساب الرسمي لاتحاد المشجعين لكرة القدم FSF: "شكرًا على هذه الجائزة التي تعنى لي الكثير، لأنها جاءت لي من قبل المشجعين".

وأضاف قائلا: "عادة أشارك أي جائزة أحصل عليها زملائي بالفريق وجميع الموظفين في ليفربول، ولكن في هذه المناسبة أود أن أهديها لمشجعي ليفربول لدعمهم الرائع، شكرًا لكم".

وتصدر محمد صلاح قائمة تضم ستة لاعبين، جاء فيها زميله بالفريق فيرجيل فان ديك وثنائي مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلينج وإيدن هازارد من تشيلسي ومن ليستر سيتي هاري ماجوير.

وصلاح ثالث لاعب من ليفربول يفوز بهذه الجائزة منذ إطلاقها عام 2013، بعد لويس سواريز الذي حصل عليها في العام نفسه، ثم فيليب كوتينيو صاحب الجائزة في 2016، قبل رحيله إلى برشلونة مطلع العام الجاري.

كما حصل صلاح على المركز السادس في جائزة مجلة “فرانس فوتبول” للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

[embed]https://twitter.com/twitter/statuses/1069687820804079616[/embed]

أضف تعليق