وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء.. فيديو

وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء.. فيديوجانب من التكريم

مصر7-9-2024 | 14:42

شهد الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الإحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أوفوا العطاء بـ القوات المسلحة، إعتباراً من يوليو 2024، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة وأسرهم.

وقام الفريق أول عبدالمجيد صقر، بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، الذي صدق على منحه لهم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في آداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم.

وألقى أقدم القادة المكرمين، كلمة قدم خلالها الشكر والإعتزاز للقوات المسلحة، لما قدمته من مختلف أوجه الرعاية والإهتمام لهم ولأسرهم، وحرصها على توفير كافة الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط على كافة المستويات طوال مدة خدمتهم، مؤكداً أن القوات المسلحة ستظل دائماً المدرسة العليا للوطنية وميداناً للتضحية والعطاء من أجل الوطن.

وألقى القائد العام للقوات المسلحة، كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، للقادة المكرمين الذين أوفوا العطاء داخل القوات المسلحة بكل أمانة وإخلاص وتفانٍ فى آداء المهام المكلفين بها، مشيداً بالقادة المكرمين ودورهم في الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها في مواجهة الصعاب والتحديات، وحرصهم الدائم على الوصول بها إلى أعلى مستويات الإستعداد والكفاءة القتالية، كما أكد على أن القوات المسلحة ستظل دائماً زاخرة بالقدرات والكفاءات وميداناً للتضحية والعطاء جيلاً بعد جيل.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة، في ختام كلمته، الشكر والتقدير لأسر القادة المكرمين تقديراً لما تحملوه من مسئولية إجتماعية كبرى، فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على البذل والعطاء.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2