وزير الرياضة يُقرر إطلاق أسماء أبطال مصر البارالمبين على مراكز الشباب

وزير الرياضة يُقرر إطلاق أسماء أبطال مصر البارالمبين على مراكز الشبابوزير الرياضة مع الأبطال البارالمبين

رياضة7-9-2024 | 16:38

قررت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، إطلاق اسم الأبطال البارالمبين الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، على مراكز الشباب في محافظاتهم.

ويأتي ذلك، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يولي اهتمامًا خاصًا بـ ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث لا يوجد تفرقة بينهم وبين الأبطال الأولمبين، فالدولة المصرية تهتم بكافة شئون البطل الرياضي.

وتحرص الدولة على تقديم الدعم المتواصل لأبطال مصر الرياضيين، لكي يتم تحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية.

وحققت البعثة المصرية حتى الآن 5 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية، حيث حصل ثنائي رفع الأثقال محمد المنياوي ورحاب رضوان على الميدالية الذهبية، وحققت فاطمة محروس ومحمد صبحي لاعبًا رفع الأثقال على الميدالية الفضية، بينما توج منتخب الطائرة جلوس بالميدالية البرونزية.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات هي: (رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - البارا تايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك).

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2