«التعليم» : بدء العام الدراسي الجديد اليوم بالمدارس الدولية

«التعليم» : بدء العام الدراسي الجديد اليوم بالمدارس الدوليةوزارة التربية والتعليم

مصر8-9-2024 | 06:37

يبدأ اليوم الأحد العام الدراسي الجديد 2024,2025، با لمدارس الدولية التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة وا لمدارس الدولية الحكومية lPS، و مدارس النيل المصرية الدولية وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أهمية النشيد الوطني وتحية العلم والتزام بالمدارس بتحقيق الانضباط وأيضا الالتزام بلائحة المصروفات الدراسية والزى المدرسي.

وأعلنت مدارس النيل المصرية الدولية عن استعداداتها الكاملة لبدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٥، حيث تشمل تلك الاستعدادات التنسيق مع إدارات المدارس ال 14 المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. وتشمل فروع المدارس في القاهرة الكبرى (العبور، الياسمين، الشروق، الأندلس، الشيخ زايد، أكتوبر)، إضافة إلى فروع في محافظات بورسعيد، دمياط الجديدة، مدينة السادات، المنيا، أسيوط الجديدة، طيبة بالأقصر، قنا، وأسوان الجديدة.

ويبلغ عدد طلاب مدارس النيل المصرية الدولية هذا العام 10698 طالبًا وطالبة في جميع المراحل التعليمية المختلفة، حيث قامت إدارة المدارس بتدريب 1286معلم ومعلمة، بما فيهم المتعاقدون الجدد البالغ عددهم 270 معلمًا ومعلمة، وذلك لضمان الجاهزية الكاملة في جميع المراحل والتخصصات التعليمية. تمحورت تدريبات المعلمين حول أساليب التدريس الحديثة وآليات التقييم المتقدمة.تساعد الدورات التدريبية المعلمين على تطوير مهاراتهم في الشرح والتدريس، وتحسن من أساليب إيصال المعلومات للطلاب بأكثر من طريقة، مما يزيد من جودة التعليم المقدم وتحسينه بشكل ملحوظ

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2