عامر حسين: الأهلي والزمالك بيهاجموني.. وماكسبتش فلوس من الكرة

عامر حسين: الأهلي والزمالك بيهاجموني.. وماكسبتش فلوس من الكرةعامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

رياضة9-9-2024 | 00:25

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أنه اعتاد التعرض للهجوم من الأهلي و الزمالك، بالتحديد في عام 2019 الذي شهد هجومًا شديدًا عليه.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، في تصريحات تليفزيونية، أنه ليس المسؤول الأول عن ما يحدث في الكرة المصرية، خاصة وأن قراراته قبل تنفيذها تعود إلى الرابطة و اتحاد الكرة معًا.

وأشار إلى أنه لا يهتم تمامًا بما يتردد بشأنه، بينما اقترح أن يتم فتح القوائم للأندية في تسجيل اللاعبين، إلا أنه تم الاعتراض على هذا الاقتراح بحجة أن الأندية الكبرى ستضم اللاعبين البارزين دون رابط لهم.

وتابع تصريحاته، أن أي دوري في العالم تكون مدته 10 شهور، ولا تقل عن ذلك، بينما كل الارتباطات القارية التي دخلت على الكرة المصرية، هي من تسببت في كثرة المؤجلات.

وواصل المشرف على لجنة المسابقات: "عمري ما طمعت لا في مناصب ولا فلوس، ولم أتربح من الأساس ماديًا من الكرة، عمري ما كسبت من اللعبة دي فلوس".

وأردف، أنه يسمع عن مناصبه الكثيرة مثلما يسمع عنها البعض لكنه لم يشغلها، بينما ما يتردد عن أنه يتولى منصب رئيس منطقة الإسكندرية لا أساس لها من الصحة، ولا دور له في المحافظة من الأساس على مستوى اللعبة.

واختتم تصريحاته، بأنه مُكلف بمنصب المشرف على كرة القدم بنادي سبورتنج، لا أساس له من الصحة، إذ كان آخر دور له كمسؤول بالنادي منذ 6 سنوات بالتحديد عام 2018، عندما طوّر الكثير في كرة القدم واللوائح هناك.

أضف تعليق