شديد الحرارة.. حالة الطقس في مصر خلال الـ6 أيام المقبلة

شديد الحرارة.. حالة الطقس في مصر خلال الـ6 أيام المقبلةحالة الطقس في مصر خلال الـ6 أيام المقبلة.. شديد الحرارة وأتربة عالقة بالهواء

مصر11-9-2024 | 02:36

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مستجدات حالة ال طقس في مصر خلال الـ6 أيام المقبلة، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024 إلى الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يشهد ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، بقيم تتراوح من 4: 5 درجة مئوية، وذلك بدءًا من الأربعاء 11 سبتمبر 2024.

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، يكون ال طقس في مصر خلال الـ6 أيام المقبلة، شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

ويشهد ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وجود أتربة عالقة في الهواء، على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع وجود سحب غائمة جزئيًا خلال فترات النهار على بعض من المدن والمحافظات المصرية.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن يشهد ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وجود رياح معتدلة وتنشط أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وذلك على فترات متقطعة.

وتسجل درجات الحرارة العظمى نحو 40 درجة مئوية على منطقتي القاهرة الكبرى والوجه البحري، و35 درجة مئوية على منطقة السواحل الشمالية الغربية، و38 درجة مئوية على منطقة جنوب سيناء.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2