محافظ السويس يتفقد مشروعات الصرف الصحي

محافظ السويس يتفقد مشروعات الصرف الصحيجانب من جولة المحافظ

محافظات11-9-2024 | 18:17

في إطار جولاته التفقدية لمتابعة القطاعات الخدمية؛ أجرى اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، جولة تفقدية اليوم، لعدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة؛ للوقوف على سير العمل داخل هذه المحطات والخدمات التي تقدم بها.

رافق "الشاذلي" خلال جولته التفقدية كلٌّ من: الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، ومحمد عبد الله رئيس حي عتاقة، والمهندس حمدي عبد الله مديرالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة فرع السويس، والمهندس هشام البلبيسي رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالسويس.

وبدأ المحافظ ومرافقوه جولتهم بزيارة محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية بحي عتاقة؛ لمتابعة سير العمل بالمحطة الرئيسية على مستوى محافظة السويس.

كما تفقَّد المحافظ محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة الكبانون بحي عتاقة لمتابعة سير العمل استعدادًا لدخولها الخدمة، واستمع المحافظ إلى شرح حول طبيعة العمل بالمحطة والمناطق التي تخدمها.

وفي سياق متصل، أكد المحافظ على أهمية الصيانة الدورية للمحطة، والتنسيق الكامل بين الجهات المعنية بالصرف الصحي، وحل أي مشاكل طارئة بالتنسيق بين الشركة والهيئة القومية، وإنجاز المشروعات الخاصة بالصرف الصحي خلال الخطة الحالية لدخولها الخدمة، بالإضافة إلى الاستمرار في أعمال الصيانة والتطهير للشبكات و الخطوط على مستوى الأحياء.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2