أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسالدكتور بدر عبدالعاطي

مصر12-9-2024 | 08:45

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024 .

القاهرة .. يعقد وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي بالقاهرة جلسة مباحثات مع نظيره الكويتي عبدالله اليحيا، وذلك في إطار فعاليات الدورة الثالثة عشرة لاجتماعات اللجنة المصرية الكويتية المشتركة، ويعقب اللقاء الثنائي جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين ومراسم توقيع عدد من الاتفاقيات، كما يعقد الوزيران مؤتمرا صحفيًا مشتركًا في ختام المباحثات.

القاهرة .. يزور الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير الجامعة الألمانية الدولية GIU في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال زيارته إلى مصر التي تعد أول زيارة لرئيس ألماني منذ حوالي 25 عاما.

براغ .. يُعقد الاجتماع الختامي للمنتدى الاقتصادي والبيئي الحادي والثلاثين لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا في العاصمة التشيكية براغ ويستمر يومين.

القاهرة .. يعقد رئيس مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية الفنان انتصار عبدالفتاح مؤتمرا صحفيا، بالمجلس الأعلى للثقافة، للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ17 من المهرجان والفرق المشاركة والمكرمين وأماكن العروض ومواعيد إقامتها وورش العمل التي تتخلله، وضيف شرف المهرجان والجهات المشاركة.

الإسكندرية .. تنظم مكتبة الإسكندرية معرض "معا" للحرف اليدوية والأشغال الفنية لأبطالنا من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة في دورته الثانية ويستمر حتى 14 سبتمبر الجاري.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين