على سفينة إسرائيلية.. الحوثيون يحتفلون بالمولد النبوي

على سفينة إسرائيلية.. الحوثيون يحتفلون بالمولد النبويالحوثيون يحتفلون بالمولد النبوي على ظهر سفينة جلاكسي ليدر الإسرائيلية المحتجزة

عرب وعالم14-9-2024 | 00:35

تداولت وسائل إعلام يمينة، صورا تظهر، احتفال جماعة الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف، على ظهر سفينة جلاكسي ليدر الإسرائيلية، التي استولت عليها الجماعة بسبب العدوان على غزة، في إطار منعها مرور السفن التابعة لـ تل أبيب.

وقالت وسائل إعلام يمينة: جماعة الحوثي تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف فوق سفينة جلاكسي ليدر التي احتجزتها ضمن عملياتها في البحر الأحمر، لمنع السفن من الوصول إلى موانئ إسرائيل.

ونشرت وسائل الإعلام اليمينة ورواد منصة إكس، صورا من مظاهر الاحتفال التي قامت بها جماعة الحوثي على ظهر السفينة الإسرائيلية المحتجزة لديها منذ عدة أشهر.

وظهرت سفينة جلاكسي ليدر في الصورة التي تم نشرها، وهي تكتسي بالكامل بالأضواء الخضراء والزينة وتنير البحر الأحمر بمحافظة الحديدة اليمينة، ضمن احتفال جماعة الحوثي.

وكانت جماعة الحوثي سيطرت على سفينة جلاكسي ليدر، وهي سفينة كانت مملوكة لرجل أعمال إسرائيلي، بعد أن أعلنت منع مرور السفن التابعة ل إسرائيل أو التي تتجه إليها من المرور في مناطق سيطرتها، حيث نفذت عشرات العمليات ضد هذه السفن على مدار عدة أشهر من حرب غزة.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2