حزب "المصريين" يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي الشريف

حزب "المصريين" يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي الشريفالمستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

مصر14-9-2024 | 21:16

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم السبت، إننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة والطيبة وهي مولد خير البشرية الإرادة والعزيمة القوية للحفاظ على وحدة وتماسك الدولة المصرية، فضلا عن العمل المخلص لرفعة وطننا الحبيب، مؤكدا أننا نصطف ونقف جميعا خلف القيادة السياسية الرشيدة والحكيمة ممثلة في الرئيس السيسي لمواجهة شتى التحديات والأزمات والعبور بالوطن إلى الجمهورية الجديدة التي نتمناها جمعيا كمستقبل مشرق.

ودعا رئيس حزب "المصريين"، المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء ومكروه وأن تنعم الأمتين العربية والإسلامية بالاستقرار والأمن والأمان والرخاء والازدهار... حفظ الله مصر وشعبها وقائدها.

ودعا الله أن يبارك جهود الرئيس السيسي المخلصة في بناء وطننا الحبيب مصر والحفاظ على أمنه وثوابت أمتنا العربية، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير، داعيا المولى -عز وجل- أن يعيد هذه الذكرى الطيبة على فخامة الرئيس السيسي بوافر الصحة والعافية.

وتمنى من الله أن يعيد الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا بالخير والرخاء على بلادنا الغالية والأمتين العربية والإسلامية بالسلام والاستقرار.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2