بالصور.. محافظ المنيا يشهد احتفال الأوقاف بذكري المولد النبوي بـ مسجد الفولي

بالصور.. محافظ المنيا يشهد احتفال الأوقاف بذكري المولد النبوي بـ مسجد الفوليجانب من الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

محافظات15-9-2024 | 22:14

شهد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، مساء اليوم الأحد، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الذي نظمته مديرية الأوقاف بعد صلاة المغرب في مسجد سيدي أحمد الفولي بمدينة المنيا.

حضر الاحتفال اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، وعامر طه، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، والشيخ الدكتور حسانين عبدالحكم، وكيل وزارة أوقاف المنيا، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية وعلماء الأزهر والأوقاف وأهالي المحافظة.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة من وكيل وزارة الأوقاف التي تناولت الدروس المستفادة من ميلاد النبي الكريم، وأهمية الاقتداء بسنته العطرة، واتباع تعاليمه السمحة.

وفي كلمته أكد، أن بعثة النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم كانت فتحًا عظيمًا للدين والدنيا، وأن ميلاده كان ميلاد أمة وحضارة وإنسانية. وشدد على أهمية التخلق بأخلاق نبي الرحمة مثل الصدق والأمانة والفطانة والشهامة والوفاء، مع دعوة الجميع لتطبيق سنته والالتزام بتعاليمه وأخلاقه.

في ختام كلمته، دعا وكيل وزارة الأوقاف الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصر وأهلها ويمنحهم الأمن والأمان، واختتمت الاحتفالية بتقديم ابتهالات دينية ومدائح نبوية..

من جانبه، قدم المحافظ التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مشيرًا إلى أهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتطبيق سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام في حياتنا اليومية. وأكد على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل لدفع عجلة التنمية، متمنيًا أن يعم الحب والإخاء بين أبناء مصر متحدين خلف قيادتهم السياسية لتحقيق المزيد من الإنجازات.

أضف تعليق