صور| «What Happens» تكرم خالد سليم وتمنحه لقب نجم العرب

صور| «What Happens» تكرم خالد سليم وتمنحه لقب نجم العربصور| «What Happens» تكرم خالد سليم وتمنحه لقب نجم العرب

* عاجل7-12-2018 | 09:27

كتب: خالد عبد الحميد
تكرم مؤسسة What Happens النجم خالد سليم عن أعماله التى قدمها  ومنها مسلسل «رسايل» بطولة النجمة مى عز الدين والذى عرض فى رمضان الماضى 2018 ومنحته لقب «نجم العرب» لهذا العام  وحصل خالد سليم عن أكبر نسبة تصويت من الجمهور الخليجى والعربى بوجه عام .
وأشادت الجماهير بالنجم سليم عن دوره فى المسلسل على المستوى النقدى والجماهيرى عن الشخصية التى قدمها بمسلسل رسايل ، ومن المقرر إقامته يوم 6 ديسمبر .
وحصل خالد سليم عن أكبر نسبة تصويت من الجمهور الخليجى والعربى، حيث حصد أعلى نسبة أصوات وصلت لـ 70% من مجموع التصويتات لباقى الفنانين المشاركين فى المهرجان، لاسيما أن المهرجان يعتمد على تصويت الجمهور العربى فقط.
وانتهى خالد سليم مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "اتنين فى واحد" ويترقب طرحه بدور العرض السينمائى خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلال أحداثه شخصية شاب يعانى الخجل والانطوائية، الأمر الذى يسبب له مشكلة فى التعامل مع المجتمع المحيط به، إلى أن يتعرض لحادثة تغير حياته رأسا على عقب.
فيلم "اتنين فى واحد" تأليف محمود حسن عبدالعليم، إخراج دكتور وائل الرومى، بطولة خالد سليم، لطفى لبيب، محمد رضا ودكتور سناء شافع ومى القاضى وشيرى عوض.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2