لتعاطيه المخدرات.. إحالة سعد الصغير إلى محكمة الجنايات

لتعاطيه المخدرات.. إحالة سعد الصغير إلى محكمة الجناياتسعد الصغير

حوادث وقضايا16-9-2024 | 18:50

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه من إحراز جوهري الحشيش و الترامادول المخدرين؛ بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكانت النيابة العامة باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بـ مطار القاهرة الدولي، إذ شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهري الحشيش و الترامادول المخدرين.

هذا، وقد شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وإيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول.

كشفت التحقيقات في قضية القبض على المطرب سعد الصغير خلال تفتيشه داخل مطار القاهرة قادمًا من الدوحة، أنه عثر بحوزته على 9 سجائر إلكترونية يشبته احتوائها على مواد مخدرة ضمن المواد الدرجة في جدول المخدرات المصرية.

وجاء في المحضر المحرر من قبل الأجهزة الأمنية، أنه ورد محضر ضبط جمركي رقم 143 لسنة 2024 المحرر من السطات الجمركية بشأن ضبط الراكب سعد الصغير والقادم على الخطوط الجوية القادمة من الدوحة، وأثناء تفتيشه، عثر معه على 9 سجائر إلكترونية مختلفة الأشكال والأحجام والألوان بداخلها زيت يشتبه أن من مادة مخدرة بإجمالي وزن قائم على ميزان غير حساس 225 جرامًا.

وأضاف، تم تحريز المضبوطات وتحرير محضر الضبط بمعرفة السلطات الجمركية عبارة عن الحرز 143 لسنة 2024 داخل كرتون صغير الحجم.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا