بمشاركة تريزيجيه.. الريان القطري يخسر أمام الهلال بـ دوري أبطال آسيا

بمشاركة تريزيجيه.. الريان القطري يخسر أمام الهلال بـ دوري أبطال آسياالهلال السعودي

رياضة17-9-2024 | 21:50

خسر فريق الريان القطري أمام ضيفه الهلال السعودي بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أحمد بن علي" معقل فريق الريان، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وشارك الدولي المصري محمود تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريقه الريان القطري، والذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية معارًا من نادي طرابزون التركي، وقدم اللاعب أداءً جيدًا، قبل أن يغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 95.

ثلاثية الهلال جاءت في الشوط الأول عن طريق كل من الصربي ميلينكوفيتش سافيتش بضربة رأسية في الدقيقة 15، والبرتغالي جواو كانسيلو بتسديدة قوية في الدقيقة 42، والبرازيلي ماركوس ليوناردو بعد متابعة لعرضية كانسيلو في الدقيقة 44، فيما أحرز هدف الريان الوحيد لاعبه البرازيلي روجر جيديس في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني، بعد صناعة مميزة من زميله المغربي أشرف بن شرقي.

كما أهدر فريق الهلال السعودي ضربة جزاء في الشوط الثاني سددها مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وتصدى لها بنجاح حارس الريان البرازيلي باولو فيكتور.

وانضم الهلال بهذا الانتصار للفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى للمجموعة الثانية "مجموعة منطقة الغرب"، وهي "الأهلي السعودي، والوصل الإماراتي، واستقلال طهران الإيراني".

وفي الجولة الثانية لدور المجموعات، سيحل الريان القطري ضيفا على فريق النصر السعودي يوم 30 سبامبر الجاري، فيما سيستضيف الهلال السعودي فريق الشرطة العراقي في الأول من أكتوبر المقبل.

أضف تعليق