الثلاثاء.. مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة الـ7 لـ"أيام القاهرة الدولي للمونودراما"

الثلاثاء.. مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة الـ7 لـ"أيام القاهرة الدولي للمونودراما"مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

فنون18-9-2024 | 15:24

تعقد إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن التفاصيل الكاملة للنسخة السابعة من المهرجان، وذلك في الخامسة من مساء الثلاثاء 24 سبتمبر، بـ المجلس الأعلى للثقافة بحضور الهيئة العليا للمهرجان وعدد من النجوم المكرمين.

وذكر المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، في بيان صادر مساء اليوم الأربعاء، أن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التي تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تضم أكثر من 20 عرضًا مسرحيًا من مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية منها: "سلطنة عمان، العراق، الكويت، لبنان، السعودية، الجزائر، الإمارات، اليونان، أسبانيا، كندا".

وأضاف رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، أنه سيتم الإفصاح من خلال المؤتمر الصحفي، عن كل فعاليات المهرجان المتنوعة وأسماء باقي المكرمين من نجوم الفن وقامات فنية كبيرة من مصر والعالم، مشيرًا إلى أن هذه الدورة تتضمن استحداث منصات ومسابقات جديدة يشهدها المهرجان لأول مرة.

يشار إلى، أن المهرجان يهدف إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، وقد شارك في الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2