"بوتين": التحديات العالمية يجب حلها من خلال الجهود المشتركة

"بوتين": التحديات العالمية يجب حلها من خلال الجهود المشتركةفلاديمير بوتين

عرب وعالم18-9-2024 | 18:31

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن المشاكل التي تواجهها البشرية يجب أن يتم حلها مع الأخذ في الاعتبار مصالح كل طرف.

وأضاف بوتين أمام المنتدى النسائي الأوراسي: "لقد واجهت البشرية مشاكل صعبة للغاية، ويمكننا حلها معًا، مع الأخذ في الاعتبار مصالح بعضنا البعض".

وتابع الرئيس الروسي: "إن منتدى المرأة الأوراسية هو أحد أهم الأماكن الدولية المرموقة التي تعرض إمكانات وفرص المرأة العصرية ودورها الإبداعي الهائل في جميع مجالات الحياة تقريبًا".

وأشار بوتين إلى أن المنتديات السابقة أطلقت مبادرات عملية متعددة، بما في ذلك تعزيز التعاون داخل دول البريكس والأبيك ومجموعة نساء الـ20.

وقال "إن منتدياتنا تعكس القضايا الحاسمة في يومنا هذا، وتعزز أفكار الاتحاد من أجل التنمية المستدامة والأمن العالمي.. وفي الوقت الحاضر، أصبح هذا الأمر أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى ويطلبه ملايين الأشخاص في جميع القارات".

ووفقًا لـ"بوتين"، فإن التزام المرأة بأفكار التعاون والسلام هو ما يجعل المنتدى ناجحا للغاية ويحظى بشعبية كبيرة، حيث يجمع في كل مرة المزيد والمزيد من المشاركين.

وأضاف: "هذا العام، أتت قيادات نسائية من 126 دولة إلى سانت بطرسبرج، بينما ينضم ملايين من الجمهور عبر الإنترنت أيضًا إلى المناقشات حول مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك المواضيع الملحة والحساسة".

ويتم تنظيم المنتدى من قبل مجلس الاتحاد (مجلس الشيوخ في البرلمان الروسي) والجمعية البرلمانية المشتركة للدول الأعضاء في رابطة الدول المستقلة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا