إطلاق الإعلان التشويقي الرسمي لـ فيلم «بنسيون دلال»

إطلاق الإعلان التشويقي الرسمي لـ فيلم «بنسيون دلال»فيلم بنسيون دلال

فنون20-9-2024 | 15:19

أطلقت الشركة المنتجة لـ فيلم «بنسيون دلال»nbsp;منذ قليل الإعلان الرسمي للفيلم على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي دور العرض تمهيدا لعرضه التجاري المنتظر يوم 10 من أكتوبر المقبل في دور العرض المصرية والعربية وباقي أنحاء العالم.

فيلم «بنسيون دلال» من بطولة كل من بيومي فؤاد، وعمر متولي، ومحمد رضوان، وليد فواز، وطاهر أبو ليلة، وخالد سرحان، وإبرام سمير، ومحمود حافظ، وأمجد الحجار، وأسامة الشيد الشهير بـ«ميكا»، وجيهان خيري، وتأليف شادي الرملي وحسن نيازي، ومن إخراج شادي الرملي، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف أبرزهم نسرين أمين.

وتدور أحداثه حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين، أثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتجا مهما لسماعه وهو يغني.

أما الابنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن " عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في البدروم، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا