مطروح ..إعدام 18 كجم مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي

مطروح ..إعدام 18 كجم مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدميجانب من الحملة

محافظات20-9-2024 | 18:08

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جهود الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة في الرقابة على الأسواق ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على سلامتها حرصا على سلامة المواطنين و خاصة مع استمرار توافد الزائرين و المصطافين بالمحافظة ولمنع أى تجاوزات خاصة المغالاة في أسعار السلع الأساسية المقررة وجودتها.

حيث قامت لجنة المرور على المحلات والمطاعم و الفنادق برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرية الصحة و الطب البيطري و التموين والمرافق و الحماية المدنية و كذلك مكتب العمل و التأمينات الاجتماعية بالمرور المفاجئ على عدد من المحلات التجارية والمطاعم و الفنادق بمدينة مرسي مطروح .

وأوضح محمد انور مدير عام إدارة السياحة بالمحافظة أن اللجنة أسفرت عن تحرير عدد 4 محضر نظافة و سلامة وصحة مهنية واشغال طريق وتمت الإزالة الفورية بتواجد شرطة المرافق .

و كذلك تحرير عدد 8 انذار بيئة وعدم وجود عقود عمل و ملفات للعاملين وسلامة وصحة مهنية و استكمال تراخيص مزاولة النشاط .

كما تم إعدام كمية 18 كجم مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستخدام الآدمي .

و تنوه لجنة المرور مجددا لاصحاب المطاعم و المحال التجارية و الفنادق و المعسكرات و غيرها باستمرار حملات لجنة المرور و تؤكد على عدم التهاون فى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين و تدعو بالنظافة العامة و الالتزام بأسعار السلع الأساسية و تحسين الخدمات المقدمة حفاظا على الصحة العامة و حياه المواطنين.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا