مع بداية العام الدراسى الجديد.. رئيس المعاهد الأزهرية يزور طلاب الأقصر

مع بداية العام الدراسى الجديد.. رئيس المعاهد الأزهرية يزور طلاب الأقصرفتيات الأزهر الشريف

الدين والحياة21-9-2024 | 11:17

بدأ الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أوّلى جولاته الميدانية في بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025 بزيارة منطقة الأقصر الأزهرية.

حيث شهد اليوم السبت، افتتاحَ معهد منشأة العماري ع/ث بعد تجديده، وكان في استقباله رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، وقيادات منطقة الأقصر الأزهريّة.

وألقى الشيخ أيمن عبد الغني، كلمة خلال طابور الصباح، هنأ فيها جميع العاملين بالمعهد، وأولياء الأمور، والطالبات، ببدء العام الدراسي الجديد، وذكرى ميلاد النبي الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، كما تقدّم بالتهنئة للجميع وعموم الشعب المصري والعربي باقتراب الذكرى المجيدة ( السادس من أكتوبر).

وأوضح أنّ بناء الأوطان يكون ببناء الإنسان، وعندما عادت مصر في السادس من أكتوبر، كان لزامًا على الجميع أن يواصل المسيرة والكفاح لنهضة قوية، وهذه النهضة لا تكون إلا ببناء الإنسان عقليًّا ونفسيًّا ودينيًّا وسلوكيًّا وبقوة في كل المجالات .

واستعرض رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، تفاصيل المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وحثّ الطالبات على الجد والاجتهاد، والسعي لتحصيل أكبر قدر ممكن من العلم والمعرفة، ليصبحن رائدات في مجالات العلم والمعرفة، ويكنّ قادرات على تنشئة أجيال واعية وقادرة على بناء جيل يستطيع مواجهة التحديات، وينهض ببناء وطنه، ثم اختتم كلمته بالدعاء لمصر وشعبها وجيشها وأمنها والأزهر الشريف.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا