الدوري الألماني .. بايرن ميونخ يحقق فوزًا كبيرًا على فيردر بريمن

الدوري الألماني .. بايرن ميونخ يحقق فوزًا كبيرًا على فيردر بريمنجانب من المباراة

رياضة21-9-2024 | 21:28

حقق بايرن ميونخ فوزًا كاسحًا على مضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب فيسير شتاديون في إطار الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل خماسية بايرن ميونخ كل من، ميكايل أوليس هدفين في الدقيقتين 23 و60، و جمال موسيالا بالدقيقة 32، و هاري كين في الدقيقة 57، وسيرج جنابري في الدقيقة 65.

الفوز رفع رصيد بايرن ميونخ إلى 12 نقطة متربعا على صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد بريمن عند 5 نقاط في المركز العاشر مؤقتًا وبفارق الأهداف عن ماينز صاحب المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق فرايبورج الفوز على مضيفه هايدنهايم بثلاثية نظيفة سجلها كل من ريتسو دوان في الدقيقة 54 وفينتشينزو جريفو هدفين في الدقيقتن 59 و65.

ورفع فرايبورج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني مؤقتا، بينما تجمد رصيد هايدنهايم عند 6 نقاط في المركز السابع مؤقتًا.

وحقق يونيون برلين الفوز على ضيفه هوفنهايم بهدفين مقابل هدف، ليرفع يونيون برلين رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، ويتجمد رصيد هوفنهايم عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.

وتعادل بوخوم مع ضيفه هولتشاين كيل بهدفين لكل منهما، ليحصد كل فريق أول نقطة في الدوري هذا الموسم، ويتواجد بوخوم في المركز السادس عشر وهولتشاين بالمركز السابع عشر.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا