"تموين الشرقية": ضبط أكثر من 4 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدر

"تموين الشرقية": ضبط أكثر من 4 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدرصورة أرشيفية

محافظات22-9-2024 | 13:26

تمكنت مديرية التموين ب الشرقية من ضبط أكثر من 4 أطنان من المواد الغذائية، و11 ألف لتر من المواد البترولية مجهولة المصدر، وكمية من السماد المدعم، قبل ترويجها بين المستهلكين بالأسواق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقال وكيل وزارة التموين عبدالكريم عوض الله- في بيان، اليوم /الأحد/- إن تنفيذا لتوجيهات المحافظ المهندس حازم الأشموني، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وتكثيف الحملات المفاجئة، شنت الرقابة التموينية بالمديرية حملة مكبرة على الأنشطة التجارية بمركز أبوحماد.

وأضاف عوض الله، أن الحملة أسفرت عن ضبط محل بقرية "العزازي" لتجارة الأعلاف والأسمدة الكيماوية، وداخله 2940 لتر زيت و640 كجم سكر و2680 كجم أرز، جميعها مجهولة المصدر.

وتابع أنه تم ضبط 3 محطات مواد بترولية غير مرخصة بناحية "الملاك"، وتم التحفظ على كمية قدرها 7 آلاف لتر سولار و4 آلاف لتر بنزين (80)، بالإضافة إلى ضبط محل لتجارة الأعلاف والسلع الغذائية بذات الناحية، وداخله 535 كجم أرز مجهول المصدر، و15 شيكارة سماد زراعي مدعم محظور تداوله بالأسواق خارج الجمعيات الزراعية بإجمالي 750 كيلوجراما، مشيرا إلى أنه تم تحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين، وإخطار الجهات المختصة للتحقيق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا