الكونفدرالية .. المصري البورسعيدي ينتصر على الهلال الليبي بضربات الترجيح

الكونفدرالية .. المصري البورسعيدي ينتصر على الهلال الليبي بضربات الترجيحالمصري ينتصر على الهلال الليبي

رياضة22-9-2024 | 22:17

تأهل فريق المصري البورسعيدي إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ضيفه الهلال الليبي بضربات الترجيح بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إياب دور الـ32 للمسابقة القارية.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بفوز المصري بنتيجة 3-2، وهي نفس النتيجة التي انتصر بها فريق الهلال الليبي في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في بنغازي، ليتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لصالح الفريق البورسعيدي.

تقدم الهلال بهدف مباغت في الدقيقة 15 عبر باهر المحمدي مدافع المصري بالخطأ في مرماه، ثم رد المصري بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق صلاح محسن الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 18 و39، وفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 90، تمكن الفريق الليبي من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه إيسومبا أونانا بعد خطأ في تمركز مدافعي المصري، ليتجه اللقاء لضربات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح، نجح المصري في تسجيل خمس ضربات بنجاح عن طريق ميدو جابر وفخر الدين بن يوسف ومحمود حمادة وحسن علي ومحمد دبش.

وتأهل المصري بعد هذا الفوز لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية، ليلحق بالزمالك الذي حسم تأهله بعد انتصاره على فريق الشرطة الكيني.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية يوم 7 أكتوبر المقبل في القاهرة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا