أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024الأخبار المتوقعة

مصر23-9-2024 | 08:29

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024 .

القاهرة.. تنطلق فعاليات "اللقاء الإقليمي الأول لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون الإقليمي في مجال قضايا المرأة"، الذي تعقده منظمة المرأة العربية، في إطار الشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ويستمر على مدى ثلاثة أيام.

عمَّان.. تستضيف العاصمة الأردنية عمَّان فعاليات المنتدى العربي التاسع للطاقة المتجددة، تحت عنوان "مستقبل الطاقة المتجددة والتعليم الأخضر في الوطن العربي"، والذي تعقده الهيئة العربية للطاقة المتجددة، برعاية الأميرة سناء عاصم رئيس مجلس حكماء الهيئة.

الشارقة.. تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية، التابعة لجامعة الدول العربية، الملتقى العربي للتمويل والاستثمار في القطاع الرياضي، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، ويستمر على مدى ثلاثة أيام، في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحت رعاية الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة.

نيويورك.. يلقي الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خطابًا في "قمة المستقبل"، بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

القاهرة..تستقبل مسارح الإسكندرية وقصورها الثقافية ثلاثة عروض مسرحية من مصر وتونس وإيطاليا، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي "مسرح بلا إنتاج" في دورته الـ14.

سلا.. تنطلق الدورة الـ17 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بمدينة سلا المغربية، الذي تنظمه جمعية أبي رقراق، تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس.

عمَّان.. تُقام مباراة كرة القدم بين فريقي "الحسين إربد" و"معان"، في ختام منافسات الجولة الخامسة بدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا