محافظ سوهاج يتابع سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء

محافظ سوهاج يتابع سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناءمحافظ سوهاج الدكتور عبد الفتاح سراج

محافظات23-9-2024 | 19:04

وجه محافظ سوهاج الدكتور عبد الفتاح سراج، بسرعة الانتهاء من البت في جميع طلبات التصالح ب مخالفات البناء في أسرع وقت ممكن، وضرورة المتابعة المستمرة لكافة الطلبات بالتنسيق مع جهات الاختصاص، والعمل على تذليل أي معوقات، موجهاً باستمرار فتح أبواب المراكز التكنولوجية لاستقبال المواطنين بالفترة المسائية.

جاء ذلك اليوم، خلال جولة المحافظ الميدانية والتي تفقد خلالها عددا من المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لمتابعة انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء، والتيسير على المواطنين للإنجاز في هذا الملف الهام والحيوي، في ظل اهتمام القيادة السياسية، وحرص الدولة على انهاء هذا الملف.

وتفقد المحافظ، المراكز التكنولوجية بـ "حي شرق مدينة سوهاج، ومركز ومدينة سوهاج، ومركز ومدينة أخميم"، حيث تابع إجراءات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، واطمأن على انتظام سير العمل دون معوقات، وموقف الطلبات المقدمة، وآليات التواصل مع المواطنين، موجهاً بمساعدة المواطنين وتوعيتهم حول استكمال الملفات تيسيراً عليهم، وتوفير كافة سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن.

وفى سياق متصل، قام المحافظ ، بجولة ميدانية مفاجئة داخل قرية " نيدة " بدائرة مركز أخميم، وذلك للوقوف على مستوى النظافة والإشغالات والطرق، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد المحافظ طريق أخميم / نيدة الشرقي، وشارع المجمع، ومنطقة غرب البلد، وطريق نيدة / سوهاج الغربي".

وأبدى المحافظ، استياءه من مستوى النظافة، وسوء حالة الطرق والإشغالات بالقرية، موجهاً رئيس المدينة باتخاذ كافة الإجراءات لرفع جميع الإشغالات، وتمهيد الطرق، ورفع مستوى النظافة بالقرية، كما وجه بعقد اجتماع عاجل مع جميع الجهات المعنية بمشروع الصرف الصحي بالقرية لوضع برنامج زمني محدد للانتهاء من المشروع في أسرع وقت ممكن، محدداً مهله شهر لرئيس القرية لسرعة تلافي كافة الملاحظات.

وضبط المحافظ - في طريقه إلى قرية "نيدة " - إحدى سيارات الكسح، والتي كانت تقوم بتفريغ حمولتها بالزراعات، وتم التحفظ على السيارة وسائقها، واتخاذ الإجراءات القانونية، كما تفقد المحافظ أحد المواقع المقترحة بالقرية لإقامة سوق مجمع، موجها رئيس المدينة بدراسة الموضوع، مع إزالة كافة الشوادر العشوائية بالقرية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا