" نائبة المحافظ " تتفقد القوافل الطبية بالمبادرة الرئاسية "بداية" بالقليوبية

" نائبة المحافظ " تتفقد القوافل الطبية بالمبادرة الرئاسية "بداية" بالقليوبيةجانب من تفقد القافلة الطبية

محافظات24-9-2024 | 20:19

في إطار المشروع القومى للتنمية البشرية « بداية جديدة لبناء الانسان المصرى» المقام تحت رعاية رئيس الجمهورية " والذى يهدف إلى دعم محاور التنمية البشرية المختلفة من خلال تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصرى بشكل مباشر وسريع وتشمل هذه البرامج كافة الفئات العمرية، وتغطي جميع محافظات الجمهورية.

وبنـاءً على تعليمات المهندس أيمــن عطيـــة محــافظ القليوبيــة قامت الدكتورة إيمـان ريـان نائب المحافظ اليوم الثلاثاء الموافق 24-9-2024 بتفقد القافلة الطبية المتنقلة بمؤسسة راعى مصر بقرية رمادة مركز قليوب ، بالإضافة إلى الاطمئنان على المواطنين وإعلامهم بالمبادرة الوطنية بداية جديدة لبناء الإنسان ، فضلا عن التأكد من توافر الأدوية.

جاء ذلك بحضور نجلاء عدوان نائب رئيس مدينة قليوب والدكتور ماجد منصور مدير الإدارة الصحية بقليوب والدكتور عادل سعد مدير القوافل الطبيه ب القليوبية بمؤسسة راعي مصر للتنمية .
حيث شملت القافلة عدة التخصصات الطبية منها "الباطنة ، أطفال ، عظام ، رمد ، عظام ، جلدية ، أنف وأذن وحنجرة وغيرها" فضلا عن انه يتم الفحص والكشف على المواطنين من خلال فريق طبى متخصص لتقديم خدمة طبية متميزة للأهالي،

جاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة والتضامن الاجتماعي ومؤسسة راعى مصر للتنمية
جدير بالذكر أن مؤسسة راعي مصر للتنمية إحدى مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لتقديم خدمات طبية متميزة للأسر الأولى بالرعاية بكافة القرى الفقيرة .

واختتمت "ريـان" الزيارة بتوجية الشكر لكافة الأطقم الموجودة من الإدارة الصحية ومؤسسة راعى مصر وجمعية أهل مصر الخير للتنمية على تنظيم القافلة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا